المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل شيء من خلال قوتي


sasso
05-27-2011, 02:56 AM
ألا ترون يا أحبائي أنكم ما زلتم حتى الآن لم تستوعبوا بعد كل ما قلته لكم؟ ولكن قريبا، وقريبا جدا سوف تتقنون درسكم؛ وحينئذ سوف تستطيعون حقا أن تعملوا كل شيء بواسطتي، ومن خلال قوتي.
ألم تروا هذا نفسه حادثا مع تلاميذي؟ فقد كانوا أتباعا خائفين ضعفاء القلوب، لا إيمان لهم، ثم بعد ذلك صاروا هم أنفسهم قادة قادرين على الشفاء، ومنتصرين في كل شيء بواسطتي.



كل المعرفة كانت لي، إنها أعطيت لي من قِبَل أبي.. كانت لي في سنوات تجسدي على الأرض..



أعتقد أنكم تفهمون ذلك يا أولادي.. هناك آلاف من خدامي قابلوا الموت بلا فزع منه، وآخرون ممن لم يعرفوني مضوا إلى ضلالهم وموتهم.. لو لم أكن أنا هو ابن الله المتجسد، حامل ثقل خطايا الإنسان ــ إذ حملتها عن طيب خاطر وبكل حرية إرادتي، حتى جاءت اللحظات الرهيبة التي حُسبت فيها مع الإنسان الخاطئ، إلى حين ــ
فلو لم أكن أنا هو الله الظاهر في الهيئة كإنسان، ولو لم تكن هذه هي آلامي؛ لكنت إذا مجرد إنسان مات.

double g
05-28-2011, 02:02 AM
فلو لم أكن أنا هو الله الظاهر في الهيئة كإنسان، ولو لم تكن هذه هي آلامي؛ لكنت إذا مجرد إنسان مات.



التوقيع :



http://www.ava-takla.com/vb/abrrar.net/abrrar2010-1/buttons/report.gif (http://www.ava-takla.com/vb/report.php?p=78173) http://www.ava-takla.com/vb/abrrar.net/abrrar2010-1/buttons/quote.gif (http://www.ava-takla.com/vb/newreply.php?do=newreply&p=78173) http://www.ava-takla.com/vb/abrrar.net/abrrar2010-1/buttons/multiquote_off.gif (http://www.ava-takla.com/vb/newreply.php?do=newreply&p=78173)