المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسعار الانترنت اتخفضت ادخل بسرعة واعرف التفاصيل


avatakla
11-18-2011, 09:41 PM
خدمة LINKDSL + راوتر مجاني بدءاً من 47.5 جنيه شهريا
http://www.ava-takla.com/up/uploads/images/ava-takla-a61af3b92f.jpg

القاهرة- أعلنت LINKDSL الرائدة فى حلول الإنترنت عن أقوى عروضها لهذا العام، حيث تتيح لعملائها الجدد فرصة الحصول على خدمة LINKDSL فقط من خلال الإشتراك فى الخدمة والتمتع بخصم 50% على الفاتورة الشهرية لمدة 6 أشهر فقط ولأول مرة فى مصر من LINKDSL بدءً من 47.5 جنيه في الشهر، أما العملاء الحاليين فعليهم فقط تجديد الإشتراكالحالي وذلك للحصول على ضعف السرعة مجاناً.
بموجب هذا العرض، يمكن للعملاء الجدد الحصول على خدمة LINKDSL لأول 6 أشهر بالإضافة إلى راوتر مجاناً بمخرج واحد وذلك للسرعة 512 ك ب/ثانية فقط مقابل 47.5 جنيه في الشهر. أما بالنسبة لطالبي سرعة 1 ميجا.بايت/ثانية، فيمكنهم الحصول على الخدمة لأول 6 أشهر بالإضافة إلى راوتر مجاناً لاسلكي بأربع مخارج مقابل 72.5 جنيه فقط في الشهر.
أما فى حالة سرعة 2 ميجا.بايت/ثانية فيمكن الحصول على الخدمة لأول 6 أشهر بالإضافة إلى راوتر مجاناً لاسلكي بأربع مخارج مقابل115 جنيه في الشهر، والسرعة 4 ميجا.بايت/ثانية لأول 6 أشهر بالإضافة إلى راوتر مجاناً لاسلكي بأربع مخارج مقابل 190 جنيه في الشهر.
ويتضمن أيضاً مهرجان العروض من LINKDSL لجميع السرعات الغير محدودة ، إمكانية الحصول على 6 أشهر بالإضافة إلى راوتر مجاناً لاسلكي بأربع مخارج فى حالة دفع 3 أشهر مقدماً، أما فى حالة دفع 12 شهر مقدماً، فيتم خصم 50% مع تثبيت الخصم لمدة سنة، بالإضافة إلى راوتر مجاناً لاسلكي بأربع مخارج.
أما للعملاء الحاليين ففى حالة تجديد إشتراك 3 أشهر، يمكن الحصول على 3 أشهر ضعف السرعة مجاناً، وفى حالة تجديد سنة يمكن الحصول على ضعف السرعة لمدة سنة مجاناً.
هذا العرض متوفر لفترة محدودة وحتى نفاذ كمية الراوتر المتاحة.

http://www.masrawy.com/News/images/logo.gif

فرفوره
11-20-2011, 04:18 PM
كويس اوي شكرا علي نقل الخبر ربنا يباركك