المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام المشير طنطاوى يحذر


ابن البابا
11-29-2011, 03:50 PM
أبدى سعادته بإقبال الشباب

طنطاوى يحذر من أى مخالفات بالانتخابات


http://www.ava-takla.com/up/uploads/images/ava-takla-4d39658caa.jpg


المشير طنطاوى



بوابة الوفد: متابعات منذ 1 دقيقة 35 ثانية
أعرب المشير حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة عن سعادته حول سير العملية الانتخابية من حيث الاقبال الكثيف من جموع المواطنين وخاصة السيدات والشباب ، ونجاح عمليات التأمين الخاصة باللجان .
صرح بذلك عضو المجلس الاعلى للقوات المسلحة مدير إدارة الشئون المعنوية اللواء أركان حرب اسماعيل عتمان ، وقال إن المشير طنطاوى وجه تحذيرا شديدا للمسئولين عن الانتخابات من حدوث أى مخالفات إدارية ، وأن يتم حل أى مشكلة قد تطرأ على الفور .
وقال اللواء عتمان إن المشير حسين طنطاوى أبدى إعجابه الشديد بالإقبال الكبير من جانب الشباب والسيدات وتواجدهم فى الطوابير الطويلة ،موجها شكره لهم .
وأضاف اللواء عتمان ان المشير طنطاوى يتابع عن كثب اليوم ومنذ يوم امس الاثنين من خلال غرفة عمليات القوات المسلحة سير العملية الانتخابية بالصوت والصورة .
وأشار اللواء عتمان الى ان غرفة عمليات القوات المسلحة لم تتلق أى بلاغات بوقوع أعمال عنف أو شغب فى كافة اللجان الانتخابية ، وهو ما يدلل على حضارة الشعب المصرى ، وقال " إذا كان هناك مشاكل ، فهى لم تتعد المشادات الكلامية ، من دون
حدوث اى حالات عنف متعلقة بالعملية الانتخابية " .
وأضاف " اذا كانت هناك مشاكل فى عدد 15 لجنة من إجمالى 3296 لجنة ، وهى غير مقصودة وغير مخططة فإن ذلك يؤكد نجاح العملية الانتخابية " .
وأعرب عن ارتياحه إزاء أول تجربة تعيشها مصر بصورة منتظمة وجديدة بمشاركة وإشراف القوات المسلحة عن قرب ، مؤكدا أنه سيتم التغلب على أى مشاكل حدثت فى المرحلتين الثانية والثالثة .
وقال إن مسئولية تأمين صناديق الاقتراع وعمليات الفرز تقع على عاتق القوات المسلحة والشرطة المدنية وأيضا مندوبى المرشحين .
وأوضح أن القوات المسلحة تولت عملية تأمين صناديق الانتخابات منذ ليلة أمس ، حيث تولت عناصر القوات المسلحة من الضباط والمجندين تحقيق أقصى مستوى تأمين باللجان الانتخابية ، مؤكدا أنه لم يتم تسجيل أية حالات مخالفة أو تعد على اللجان
الانتخابية ليلة أمس وحتى صباح اليوم الثلاثاء .
وطالب اللواء عتمان وسائل الاعلام كافة بالعمل على زيادة الاطمئنان لدى المواطنين ، وقال " شعارنا ارفع رأسك فوق انت مصرى " .


بوابة الوفد الاليكترونية