المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهولندى نيستلروى يعتزل اللعب دوليا


memo
08-06-2008, 01:40 AM
http://www.alriyadh.com/worldcup/img/teams/ned/p_9.jpg




أعلن مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى والمنتخب الهولندى رود فان نيستلروى اعتزاله اللعب دوليا للتفرغ الكامل لمشواره مع ناديه.

ونقل الاتحاد الهولندى لكرة القدم عبر الموقع الإلكترونى الثلاثاء عن فان نيستلروى قوله إنه درس ارتباطات ناديه ومنتخب هولندا فى الفترة المقبلة ووجد أن اللعب مع الفريقين سيشكل عبئا نفسيا وبدنيا عليه.

وأضاف نسيتلروى - 32 عاما - أنه راض تماما عما قدمه مع منتخب بلاده منذ عام 1998 وحتى المشاركة فى كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) فى يونيو الماضى وخاض فان نيستلروى خلال هذه الفترة 64 مباراة مع المنتخب الهولندى سجل فيها 33 هدفا.

من جانبه أكد فان مارفيك المدير الفنى الجديد للمنتخب الهولندى أنه يحترم قرار مهاجم فريق ريال مدريد بالتوقف عن اللعب الدولى . مشيرا إلى أنه كان يتمنى الاستعانة بمهاراته وخبراته فى المرحلة المقبلة ولكن فى النهاية تمنى له كل التوفيق سواء مع ريال مدريد أو فى حياته الشخصية.

كان نيستلروى قد غاب عن نهائيات كأس الأمم الأوروبية عام 2000 بسبب إصابة فى الركبة لكنه عاد ونجح فى إحراز أربعة أهداف فى أول مشاركة له فى نهائيات كأس الأمم الأوروبية التالية التى أقيمت بالبرتغال عام 2004.

وفى نهائيات كأس العالم بألمانيا عام 2006 أحرز فان نيستلروى هدفا واحدا وسجل هدفين فى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) بالنمسا وسويسرا التى خرجت منها هولندا من دور الثمانية بعد خسارة مفاجئة أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بولا رفقى
08-09-2008, 01:19 PM
شكرا ميمو جدااااااااااااااا