المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك يفوز على غزل المحلة ويحقق أول ثلاث نقاط فى بداية الدوري الممتاز


memo
08-09-2008, 02:48 AM
http://85.25.148.67/filgoal/images/NewsPics/Medium/pic_15633.jpg





حقق نادى الزمالك أول فوز له خارج ملعبه فى بدايه بطولة الدورى الممتاز لكرة القدم لموسم 2008 / 2009 على مستضيفه فريق نادى غزل المحلة بهدفين للاشيىء.

جاءت المباراة قوية وسريعة وهجوميه من أول دقيقة فكل من الفريقين يرغب فى أول ثلاث نقاط لتحقيق دفعة معنوية يكمل بها مشواره بالدوري . فهاجم المحلة في بداية اللقاء وفتح اللعب على الاجناب لاختراق دفاع الزمالك وينفرد سعيد ربيع ويضيع أول فرصة خطيرة.

وبعد حوالى 7 دقائق يشعر الزمالك بالخطورة وينظم صفوفه ويهاجم بدعم من خط الوسط وتزداد السرعة فى الهجمات واسفر الضغط المتواصل عن ارتباك دفاع الغزل . ويلعب البرازيلى ريكاردو كرة عرضية من ضربة حرة حاول لاعب المحلة عمرو رمضان تشتيت الكرة ليسجلها بالراس بالخطا فى مرماه.

وبعد الهدف إنطلق الغزل وبدا يهاجم واعتمد على انطلاقات محمد عبد الشافى ومحسن هنداوى على الاجناب وتالق محسن هنداوى فى الدفاع وانقذ كرة خطيرة وفى الهجوم شكل خطورة بالغه مع سعيد ربيع على دفاع الزمالك واضاع هجوم الغزل أكثر من أربع فرص مؤكدة بسبب افتقاد اللمسة الاخيرة.

وفى المقابل اتيحت للزمالك ثلاث فرص جاء من إحداها الهدف لينتهى الشوط الاول بتقدم الزمالك 1 -صفر . وبعد صافرة انتهاء الشوط اشتبك البرازيلى ريكاردو مع جمال حمزة بالايدى فابلغ الحكم عصام عبد الفتاح الجهاز الفنى للزمالك بطرد ريكاردو.

وفى الشوط الثانى اندفع الغزل هجوميا واستغل التفوق العددى ولكن على حساب الدفاع وفى ظل الهجوم لاصحاب الارض تأتي هجمة سريعة للزمالك من كرة عرضية متقنة من علاء كمال - الذى لعب بدلا من جمال حمزه المتوتر - لعبها محمود فتح الله بالرأس فى الدقيقة 3 ليسجل الهدف الثاني.

بعد الهدف تأثرت معنويات الغزل وواصل الهجوم لكن افتقد الدقة فى اللمسة الاخيرة وتراجع الزمالك للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التى شكلت خطورة وتبادل الفريقان اضاعه الفرص لتنتهى المباراة بفوز مستجقق للزمالك بعد كفاح مشرف من غزل المحله صاحب الارض والجمهور بقياده المدير الفنى العائد الى الفريق الكابتن ابراهيم يوسف.

وقال الكابتن فاروق جعفر نجم الزمالك السابق إن الشوط الاول أفضل من الفريقين ونجح الزمالك فى الفوز بفضل الخبرة.

واوضح الكابتن طارق يحى المدرب للزمالك أن المشاده بين اثنين من اللاعبين لن تمر بدون عقاب للحفاظ على المبادىء ووحده الفريق وقررنا تغيير اللاعبين وفوجئنا بقرار طرد ريكاردو بين الشوطين.



8 / 8 / 2008

بولا رفقى
08-09-2008, 01:19 PM
شكرا ميمو جدااااااااااااااا