المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكراااااااا


بنت البابا
01-15-2009, 10:00 PM
شكر اااايا بابا


كانماكس لوكادوفي رحلة عمل لمدينةريودى جينيروالبرازيلية، التي تشتهر بكثرة اطفالها المشردين، إذيقال بإنه يوجد أكثر من 100,000 طفل مشرد في تلك المدينة وحدها، يطوفون الشوارع،يستعطون من الناس، وينامون في الازقة وتحت الأدراج وبين سلاتالقمامة.خلال رحلته،ذهبماكسالى أحد المطاعملشراء فنجان من القهوة، فصادفه أحد الأطفال المشردين، مستعطيا وطالبا منه شيءليأكل، ليسد به جوعه. نظرماكسإلى هذا الصبي الصغير، ورقت له أحشائه . فناداه قائلا، هلم معي الىالمطعم، وانا سأهتم بك وأعطائك ما تريد. دخلماكسالمطعم ومعه ذلك الصبي المشرد، ثم كلم صاحب المطعمقائلا: من فضلك فنجان قهوة لي، ثم أضاف وهو ينظر الى ذلك الصبي المشرد، وكل مايشتهيه هذا الولد من الطعام.
بدأت عينا ذلك الولدتجولان في ذلك المطعم، تارة ينظر الى السندويشاتالمليئة بالجبنة واللحم، ثم الفطائر،وتارة ينظر الى قطع الحلوى المكدسة واحدة فوق الأخرى وهي تبرق وتلمع من كثرة الزينةعليها. فهولايكاد يصدق مايرى. كلم صاحب المطعم ذلك الصبي سائلا إياه عما يريد... طلب ذلك الصبي مااشتهته عيناه من السندويشاتوقطع الحلوى الكبيرة، لبى صاحب المطعم طلب ذلك الولد، واضعا كل هذه في كيس من ورق. بينما دفعماكسالثمن وذهبالى كرسي ليجلس متناولا فنجان القهوة.
توقعماكسمن هذا الصبي أن يسرع بطعامه الىالخارج ويختفي في أزقة المدينة، كما أعتاد هولاء الأطفال المشردين أنيفعلوا.
لكن حدث ما لم يكن في الحسبان. ركض الصبي الى الخارج، لكنه سرعان مارجع الى المطعم، ووقف على المدخل وعيناه تبحثان عن شيء ما. عندئذ رأى ذلك الصبيماكسجالسا في آخر المطعم. فذهب إليه ووقف أمامه وقال: يا سيدي، أنا لست أدري كيف أشكرك على ما فعلته معياليوم... لكنني أريد أن أقول لك من جديد، شكرا لك ياسيدي..
ذكرماكسشعوره في تلك اللحظة قائلا... في تلك الساعة كنت مستعدا أن أشتريالمطعم كله لهذا الصبي. ثم أضاف قائلا... إن شعوري بالفرح العميم هذا، هو من أجل أنصبيا صغيرا، شكرني لمجرد شرائي له بعض الطعام القليل، فكم بالحري يفرح قلب الربعندما أشكره أنا،لأجل أنهخلص نفسي من الدينونة والموت. في تلك اللحظة أغمضماكسعينيه وشكر الرب.
أليس العشرة قد طهروافأين التسعة؟ هذه الكلمات، قالها الرب يسوع عندما شفى عشرة رجال برص، ورجع واحدامنهم فقط ليشكره على شفائه اياه. لقد فرح الرب برجل واحد رجع ليشكره، لكنه كذلك سألعن التسعة...
إن كل ما لدينا، من حياة، وقوة، وعقل، وصحة، بل كل مانملك، هو عطية وهبة من عند الرب، فإن الله الغني في العطاء، يرغب بل يفرح بكلماتالشكر النابعة من قلبك اليوم، أغمض عينيك، وافتح قلبك للرب، شاكرا إياهلأجل كل حسناته معك.
إن أعظم عطية قدمها الله للإنسان كانت أغلاها وأعزها على قلبه، نعم،حين مشى الرب يسوع المسيح نحو الصليب، ليدفع ثمن خطايانا. لذلك يقول الذي لم يشفقعلى إبنه، بل بذلهلأجلنا أجمعين، كيف أيضا لا يهبنا معه كلشيء.
يا ريتنا نأتي بتواضع أمامه قائلين له، أبانا القدوس نشكرك على محبتكالغالية لنا، نشكرك يا ربنا يسوع المسيح على موتك علىالصليب.

لانه و نحن بعد خطاة مات المسيح لاجلنا ( رو 5 : 8 )

little angel
01-15-2009, 11:30 PM
واااااو قصة جميييييلة اووووي فعلا يا بنت البابا
ميرسي ليكي وربنا يباركك

المصرى الأصيل
01-15-2009, 11:42 PM
http://www.diomio.org/vb/images/smilies/372b1ef5c0.gif
أبانا القدوس نشكرك على محبتك الغالية لنا، نشكرك يا ربنا يسوع المسيح على موتك على الصليب ..... شكرا ليكى بنت البابا ربنا يعوضك

medhat atef
01-16-2009, 01:25 AM
بجد روعة يا بنت البابا

ربنا يباركك

بولا رفقى
01-16-2009, 01:26 AM
حلوووووو او يا بنت ابابا ربنا يباركك

pinknora
02-06-2009, 03:35 AM
جميله جدا جدا يا ينوته تسلم ايدك

اشكرك يارب على كل عطاياك ومحبتك وبزلك لابنك الوحيد عنا

نحن الخطاه غير المستحقين هذا الدم الثمين

ميرسى جدا يا بنوته ربنا يحافظ عليكى

yoyo2008
02-06-2009, 03:53 AM
بليز ياختى المشرفة تكبرى خط الكلام لو سمحت

dodo martha
02-06-2009, 03:42 PM
قصة جميلة فعلا يابنت البابا
ربنا يعوض تعب محبتك

Mero_love
02-06-2009, 04:36 PM
بجد قصه حلوه اوي يا بنت البابا
ميرسي ليكي كتييييييييييييييير
بجد اثرت فيا اوي
ربنا يحميكي