المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ||₪₪|| اخبار نادى الزمالك 2/2 ||₪₪||


memo
02-03-2009, 05:09 AM
شيكابالا..يصالح الزمالك
آخر فرصة لحمزة.. وأنباء عن مفاوضات الأهلي


قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طي صفحة غياب لاعبه محمود عبدالرازق "شيكابالا".. بعد الجلسة التي جمعت بين اللاعب والمدير الفني السويسري ميشال دي كاستال مساء أمس الأول وشهدت اعتذار اللاعب عن عدم خوض التدريبات الأخيرة.. وتأكيد حرصه علي الانتظام والتركيز في التدريبات استعدادا للقاء غزل المحلة في الدوري الممتاز بعد غد الخميس في بداية الدور الثاني للمسابقة.
جاءت الجلسة لتجمد كافة الاجراءات التي سعي المدير الفني السويسري إلي تطبيقها علي اللاعب مع زميله جمال حمزة.. ودفعت المدير الفني إلي إعادة ترتيب أوراق الفريق ووضع شيكابالا ضمن حساباته في المرحلة المقبلة.. وأكد المدير الفني أن الجهاز الفني لا يعادي أحداً من اللاعبين.. وأنه يسعي إلي الصالح العام في المقام الأول.. وليس من المنطقي أن يتغيب اللاعب عن المران بسبب مشكلة ما.. فهو أمر يتنافي تماما مع قواعد الاحتراف الحقيقي المتعارف عليها مع الجميع.
أما عن جمال حمزة.. ترددت أنباء قوية داخل مجلس الإدارة حول جلسة سرية تمت بين اللاعب ومسئولي مجلس إدارة النادي الأهلي منذ أسبوع تقريبا.. والجلسة المذكورة كانت محور حديث الدكتور محمد عامر رئيس النادي مع بعض أعضاء المجلس ولجنة التعاقدات مساء أمس الأول.. إلا أنهم رفضوا الدخول في مزايدة من أي نوع وتمسكوا بالسقف المالي المحدد لأي لاعب يسعي لتجديد عقده مع النادي.. وأكدوا حرية الجهاز الفني للفريق في تحديد مصير أي لاعب أو تحديد شكل التعامل معه في الفترة المقبلة.
وكان المجلس قد ترك لكاستال حرية اصدار العقوبات والغرامات اللازمة ضد حمزة وشيكابالا.. وأعلن الدكتور محمد عامر رئيس النادي استعداد المجلس للتدخل في أي وقت بناء علي رغبة الجهاز الفني لزيادة الغرامات والعقوبات بالنسبة اللازمة والمتوافقة مع رؤية المدير الفني السويسري.. واستدعي المدير الفني حمزة للجلوس معه والاستماع إلي وجهة نظره في التغيب وأسبابه قبل اخطار مجلس الإدارة برأيه النهائي.
من ناحية أخري.. استقر الجهاز الفني للفريق بقيادة كاستال علي تجهيز كافة البدائل الهجومية استعدادا للقاء غزل المحلة والتركيز علي أجوجو ومحمد المرسي في الهجوم تحسبا لعدم وصول البطاقة الدولية الخاصة بأولي كوفي مهاجم الفريق المنتقل من أفريكا سبور الإيفواري.. ويسعي الجهاز إلي الوصول إلي الطريقة المناسبة والتشكيل الأمثل للزمالك في المباريات المقبلة.. وكان المدير الفني قد طالب لاعبيه بالاجتهاد والسعي الجاد وراء الفوز ومصالحة الجماهير حتي تكون البداية قوية في بداية الدور الثاني للدوري.. ويركز المدير الفني السويسري علي بعض الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في التدريبات الأخيرة والمتعلقة بالبطء في التحرك والتمرير وعدم توزيع اللعب علي الأطراف بالشكل المناسب.. بخلاف انعدام المعاونة اللازمة للعناصر الهجومية والتي تكفي للحفاظ علي الشكل الهجومي للزمالك.


الجمهوريه



http://img521.imageshack.us/img521/272/memo9nw6.gif



جمال حمزة.."أدمن" التمرد
ترك تدريب الزمالك وتمسك بالرحيل.. دي كاستال جمد مستحقاته المالية
الصفتي وشيكابالا "غياب".. الجماهير صالحت أجوجو

واصل جمال حمزة مهاجم فريق كرة القدم بالزمالك تمرده علي النادي ويبدو أنه أصبح "مدمنا" للخروج من التدريب واصراره علي ترك المران بدون إذن أو مبرر مقنع وسط دهشة واستغراب السويسري ميشال دي كاستال المدير الفني للفريق من رد فعل مهاجم الفريق الذي تعمد اثارة الأزمات طوال الفترة الماضية مع جميع الأجهزة الفنية التي تعاقبت علي الزمالك مما ترتب عليه أيضاً توقيع غرامة مالية عليه وصلت الي 120 ألف جنيه فضلاً علي تجميد بقية مستحقاته.
من جانبه أكد دي كاستال أن جمال حمزة مستواه البدني هزيل جداً ويحتاج الي مجهود كبير مع أدمون سينيه مدرب الأحمال ولكن تصرفات اللاعب السلبية أبعدته عن دائرة اهتمام الجهاز الفني لنهاية الموسم الحالي.
اجتماع مهم
أضاف المدير الفني أنه سيعقد اليوم اجتماعاً مهماً مع جهازه المعاون لبحث أحوال اللاعبين قبل انطلاق مباريات الدور الثاني بالإضافة الي تحديد العقوبة المالية الجديدة المقرر توقيعها علي جمال حمزة تمهيداً لرفعها الي مجلس الإدارة.
في الوقت نفسه دافع جمال حمزة عن نفسه قائلاً: إنه شعر بآلام شديدة بالقدم اضطرته لعدم استكمال التدريب والخروج سريعاً.. وقال إنه أجري جلسة بصالة الجمانيزيوم مع عمرو المطراوي أخصائي التأهيل البدني ولم يفكر دي كاستال في الاطمئنان علي اصابتي أو معرفة سبب مغادرة الملعب وعدم استكمال المران.
أضاف حمزة أنه متمسك بالرحيل عن الزمالك وعدم التجديد نظراً للظروف السيئة التي يمر بها النادي منذ سنوات مشيراً الي أنه حسم موقفه وينتظر عرض احتراف بأحد الأندية الأوروبية للتعاقد وخلع فانلة الزمالك مع بداية الموسم المقبل.
من جهة أخري يعقد مسئولو التعاقدات بالنادي خلال الساعات المقبلة اجتماعا مع محمد أبو العلا لاعب وسط الفريق من أجل اتمام اجراءات التجديد وتحديد موعد التوقيع رسمياً لاسيما أن أبو العلا أبدي موافقته علي الاستمرار مع الفريق خلال جلسته مع الدكتور محمد عامر رئيس النادي وبحضور الدكتور عبدالله جورج عضو المجلس وطارق حشيش المراقب المالي للزمالك.
غياب
من ناحية أخري قاد دي كاستال مران الفريق علي ملعب حلمي زامورا بالنادي حيث تغيب الثنائي عمرو الصفتي وشيكابالا عن التدريب لحصولهما علي إذن مسبق من الجهاز الفني.
ركز المدير الفني علي الاهتمام بالنواحي الخططية والتدريب علي التسديدات القوية من العمق والأجناب.
اختتم المران بتقسيمة في منتصف الملعب حرص خلالها دي كاستال علي تصحيح أخطاء الدفاع والهجوم.
من جهة أخري نجحت روابط مشجعي النادي في مصالحة المهاجم الغاني جونيور أجوجو عقب نهاية التدريب وظلت الجماهير تهتف للمهاجم الغاني وتطالبه بالتركيز وبذل أقصي جهد مع الفريق استعداداً للتألق في مباريات الدوري المقبلة.
الحراس
علي صعيد آخر حرص أيمن طاهر مدرب حراس المرمي علي تجهيز الثلاثي عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف وعماد السيد للوصول بهم الي الفورمة المطلوبة تنفيذاً لبرنامج المدير الفني دي كاستال الذي زكد أنه لن يلتفت الي الأسماء والمهم عنده الحارس الجاهز مما أشعل الصراع بين الثنائي عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف للمشاركة في المباريات وحماية عرين القافلة البيضاء خلال مواجهات الدور الثاني للدوري الممتاز في ظل سياسة الدور الذي أكد علي اتباعها المدير الفني للفريق.



المساء



http://img521.imageshack.us/img521/272/memo9nw6.gif



أشــــــغال شـــــــاقة في الزمــــــــــالك
تدريبات بدنية عنيفة‏..‏ودي كاستال يعتمد علي سلاح اللياقة
جمال حمزة خارج حسابات الجهاز الفني
‏..‏وأجوجو وشيكابالا يخطبان ود المدرب السويسري

http://massai.ahram.org.eg/ahram/2009/2/2/m6490_8.jpg
دي كاستال


قرر الجهازالفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري دي كاستال وضع جمال حمزة مهاجم الفريق في الثلاجة كما وضعه خارج حساباته في المرحلة المقبلة وواصل تجاهله له حتي ان اللاعب شعر بمعاملة المدير الفني الجافة له مع بداية تدريب امس المسائي وفضل المران بمفرده ثم انصرف دون استئذان ودون ان يستفسر منه المدير الفني عن سبب انصرافه المبكر‏.‏

وفي الاتجاه المعاكس انتظم شيكابالا واجوجو في التدريبات وابدي كل منهما استعداداه الجاد للمشاركة في المباريات المقبلة والتي ستبدأ بلقاء غزل المحلة الخميس المقبل مع مطلع الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز ومع ذلك اكد دي كاستال للاعبيه ان الملعب هو المعيار الحقيقي للتعامل مع اللاعبين بالطريقة الفنية المثلي اما العقوبات فمكانها خارج الملعب وطالما ان اللاعبين جميعهم امام مرأي ومسمع منه في التدريب فإنه سيتعامل معهم علي هذا الأساس ولن يكون أي لاعب بعيدا عن عينيه في حساباته مهما كان اسمه حتي وان قبل اعتذاره بعدم التمرين‏.‏

وكان الجهاز الفني وصل لذروة الحمل التدريبي امس من خلال تدريبي الصباح والمساء حتي ان بعض اللاعبين علقوا اثناء التدريب اننا في فترة الاعداد نقضي عقوبة الاشغال الشاقة ووضح اعتماد دي كاستال علي النواحي البدنية وشارك فيها جميع اللاعبين في جميع التدريبات حتي ان التقسيمة التي اجراها امس بين ثلاثة فرق إثنان في المواجهة بالكرة والثالث يؤدي تدريبات بدنية ويستبدلون سويا مراحل التدريبات وشارك في المران اللاعبون الجدد محمد المرسي وصبري رحيل وابراهيم صلاح ولكن لم يتضح بعد مدي الاعتماد عليهم من عدمه بينما اجري عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف تدريبات قوية في حراسة المرمي وتسابقا علي حراسة المرمي في التقسيمات‏.‏

وقرر دي كاستال النزول بالحمل التدريبي ابتداء من اليوم ورفض اقامة معسكر مغلق إلا قبل مباراة المحلة بيوم واحد حيث سيختار عشرين لاعبا يتقلص عددهم الي‏18‏ لاعبا في المباراة ومن جهة اخري اعتمد مجلس ادارة النادي عقود كل اللاعبين الجدد الذين انضموا للفريق وهم محمد المرسي واولي كوفي وابراهيم صلاح وصبري رحيل واحمد ثروت الذي سينضم للفريق ابتداء من الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع الرباط والأنوار

كما اعتمد عقود بيع المهاجم مصطفي جعفر لنادي انبي وبيع كريم ذكري لنادي بتروجيت واعارة محمد ابراهيم الي طلائع الجيش وايمن عبدالعزيز لكونيا سبورت التركي‏,‏ كما اعتمد مجلس الإدارة احالة البرازيلي ريكاردو لاعب الفريق الاول الي الشئون القانونية بالنادي للتحقيق معه بناء علي المذكرة التي تقدم بها السويسري دي كاستال المدير الفني والتي تدين اللاعب لتغيبه عن التدريبات بدون سبب منذ فترة طويلة وسوف تحدد الشئون القانونية موعدا للتحقيق مع اللاعب‏.‏


المسائى



http://img521.imageshack.us/img521/272/memo9nw6.gif



شارة الكابتن تشعل الخلاف بين عبدالواحد وأبوالعلا فى الزمالك




http://media.almasry-alyoum.com/photo.aspx?ID=94052&ImageWidth=240 (http://www.almasry-alyoum.com/popimage.aspx?ImageID=94052)
كوفى يحاول المرور من مدافع السويس


يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك عدم التجديد لجمال حمزة، لاعب الفريق الكروى الأول الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى بناء على توصية من السويسرى دى كاستال، المدير الفنى الذى أكد عدم رغبته فى استمرار اللاعب لتمرده المستمر وعدم الالتزام بتعليماته رغم أنه اجتمع معه أكثر من مرة واتفقت وجهة نظر كاستال مع مجلس الإدارة، خاصة فى ظل تحريض جمال لشيكابالا على التمرد ومغالاة اللاعب فى المقابل المادى للتجديد.
يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلن فيه محمد أبوالعلا رفضه التجديد مقابل ٥٠٠ ألف وأكد أنه ليس أقل من اللاعبين الذين حصلوا على مليون جنيه للتجديد وكان أبوالعلا قد اشترط فى البداية مليوناً وسبعمائة ألف للتجديد، إلا أنه تراجع فى موقفه بعد رفض الإدارة،
من ناحية أخرى، حذر مجلس الإدارة شيكابالا من الانسياق وراء جمال حمزة وألا سيكون مصيره الاستبعاد أيضاً فيما تسبب احتراف أيمن عبدالعزيز فى كونيا سبور فى تجدد أزمة الشارة بين أبوالعلا وعبدالواحد السيد حيث تمسك الأول بأحقيته فى ارتداء شارة الكابتن الفترة المقبلة بعد رحيل أيمن
وأكد أبوالعلا أنه التزم طوال فترة إيقافه ولم يتسبب فى أى مشكلة وأنه أحق من عبدالواحد السيد لاقدميته خاصة وأن الهولندى رود كرول الموسم الماضى منحه الشارة وبعده عبدالواحد فيما يرى البعض فى الجهاز الفنى والإدارة أن عبدالواحد الأحق بالشارة خاصة أنه سبق أن جدد على بياض وتنازل عن جزء من مستحقاته لدفع رواتب اللاعبين فى ظل الأزمة المالية وتألقه والتزامه فى الملعب.
من جانبه أعلن أيمن عبدالعزيز أنه اضطر للرحيل عن الزمالك والتنازل عن مليون جنيه من مستحقاته المالية المتأخرة حتى يوافق المجلس على إعارته لكونيا سبور بعد أن رفض المجلس إعارته بـ١٥٠ ألف دولار فقط قيمة ما عرضه النادى التركى وذلك هروباً من الاتهامات المتلاحقة بتحمله مسؤولية انهيار الفريق وتراجع الأداء ولم يقدر أحد أن مجهوده كان مقسماًً بين حل مشاكل اللاعبين والمستطيل الأخضر.
وفتح أيمن النار مجدداً على أحمد رفعت وأحمد رمزى الجهاز الفنى السابق، وأكد أنهما سبب تراجع نتائج الفريق بسبب تفرقتهما فى المعاملة بين اللاعبين.
وخص بالذكر أحمد رفعت لنقله معلومات خاطئة لمجلس الإدارة مؤكداً أنه كان أحد ضحاياه وأنه تسبب فى أنقلاب هولمان عليه وتجميده لفترات طويلة على دكة البدلاء.
من جهة أخرى عرض المطرب هانى شاكر خلال زيارته لنادى الزمالك واجتماعه بمحمد عامر، رئيس النادى المساهمة هو وزملاؤه الفنانون والمطربون الزملكاوية بأى خدمة أو مساعدة للإسهام فى عودة الزمالك إلى سابق عهده بالبطولات والانتصارات واقترح إحياء حفل خلال إجازة نصف السنة يخصص دخله للإسهام فى حل الأزمة المالية التى يعيشها النادى
فيما وجه رئيس النادى الدعوة له لحضور حفل تكريم النجوم الذين قدموا للنادى ولم يحصلوا على حقهم وفى مقدمتهم تامر عبدالحميد وطارق السيد وذلك كتقليد جديد للتأكيد على أن الزمالك لا ينسى حق ابنائه الذين أسهموا فى صناعة تاريخه.

المصرى اليوم

jesus's girl
02-03-2009, 05:29 AM
علي طول كده اخبارنا تشرح القلب (ava22)


ميرسي لجمهودك الجبار ده يا ميمو ربنا يحميك

fredyfire
02-03-2009, 03:54 PM
شكرا على الاخبار الجديدة دى يا ميمو

bethoven
02-03-2009, 04:46 PM
ميرسي ليك كتير علي المعلومات الحلوة دي