المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار من ملاعب كرة القدم الانجليزية


black_eagle
02-14-2009, 04:20 PM
(ava22)
http://: www.gulfson.com/vb/f29/t106261/‎
لندن 30 يناير كانون الثاني (خدمة رويترز الرياضية العربية) - فيما يلي أخبار من ملاعب كرة القدم الانجليزية قبل انطلاق مباريات الجولة 24 من الدوري الانجليزي الممتاز مطلع الأسبوع المقبل.
* يستطيع مانشستر يونايتد حامل اللقب توسيع الفارق بينه وبين اقرب منافسيه على صدارة الدوري الممتاز الانجليزي إلى خمس نقاط حين يواجه فريق ايفرتون الذي لم يخسر في آخر سبع مباريات في الدوري غدا السبت رغم حفنة من الإصابات في صفوفه.
ورغم حصول مانشستر يونايتد على 26 نقطة من اخر خمس مباريات وانه حقق رقما قياسيا بالحفاظ على نظافة شباكه في آخر 11 مباراة سيلعب يونايتد بدون المهاجم وين روني المصاب في الساق والجناح البرتغالي ناني المصاب في الفخذ والظهير الفرنسي باتريس ايفرا المصاب في القدم ولاعب الوسط البرازيلي اندرسون والمدافع جوني ايفانز المصابين في الكاحل إضافة للاعب الوسط اوين هارجريفز المصاب منذ فترة طويلة.
* تحوم شكوك كبيرة حول مشاركة لاعب الوسط الاسترالي تيم كاهيل الذي يلعب مهاجما مع ايفرتون في المباراة ضد يونايتد على استاد اولد ترافورد في مانشستر بعد خروجه مصابا من المباراة السابقة التي تعادل فيها ايفرتون 1 -1 مع ارسنال يوم الأربعاء الماضي.
وكشف فحص بالأشعة السينية خضع له اللاعب اليوم عدم وجود كسر في القدم بل مجرد تورم حاد.
* يستضيف ليفربول الذي خسر المركز الثاني لصالح تشيلسي بعد تعادله في ثالث مباراة على التوالي يوم الأربعاء تشيلسي بقيادة مدربه البرازيلي لويس فيليبي سكولاري بعد غد الأحد ساعيا لتحقيق انتصاره الأول هذا العام في إطار سعيه للمنافسة على اللقب.
ولا يعاني ليفربول الذي يدربه الاسباني رفائيل بنيتز من أي إصابات بين اللاعبين الأساسيين لكن سيكون عليه اتخاذ قرار بشأن إشراك المهاجم الايرلندي روبي كين غير المحظوظ. ولم يلعب كين أي مباراة كاملة مع ليفربول منذ ديسمبر كانون الأول الماضي.
* أما تشيلسي فتوقفت مسيرة انتصاراته في 86 مباراة متتالية على ملعبه على يد ليفربول في اكتوبر تشرين الأول الماضي وسيلعب مجددا بدون المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو ولاعبي الوسط الانجليزي جو كول والغاني مايكل ايسين. كما يقف المدافع جون تيري والظهير الأيمن جوزيه بوسينجوا على بعد إنذار واحد من الإيقاف.
* قد يتقدم استون فيلا ليتقاسم الصدارة لساعتين على الأقل غدا السبت إذا حقق الفوز على ويجان اثليتيك في المباراة المئة للمدرب مارتن اونيل مع الفريق.
وقد يستعيد ويجان حارسه كريس كيركلاند بعد غيابه عن مباراة ليفربول يوم الأربعاء الماضي بسبب مشكلة في الظهر. وسيستمر غياب الجناح انطونيو فالنسيا بسبب إصابة في الساق.
وسيكون بوسع وست هام يونايتد الدفع بلاعبه الجديد سافيو نسيريكو حين يلعب خارج أرضه ضد ارسنال على استاد الإمارات اللندني غدا السبت لكنه يحتمل أن يبدأ المباراة احتياطيا بعدما نجح المهاجمان ديفيد دي ميكيلي وتشارلتون كول في تسجيل هدفي الفوز على هال سيتي يوم الأربعاء.
ولا يعاني ارسنال من إصابات جديدة في صفوفه مع استمرار غياب سيسك فابريجاس وادواردو دا سيلفا وتوماس روزيكي وثيو والكوت وميكائيل سيلفستر المصابين منذ فترة طويلة.
* يتوقع مانشستر سيتي الذي فشل مرة أخرى في سعيه للتعاقد مع روكي سانتا كروز مهاجم اوروجواي من بلاكبيرن روفرز أن يكون لاعباه باولو زاباليتا وشون رايت فيليبس جاهزين للعب في مباراته خارج أرضه ضد ستوك سيتي غدا السبت بعد استبدال كل منهما في المباراة السابقة التي تغلب فيها الفريق على نيوكاسل يونايتد 2-1.
وسيستعيد ستوك المتعثر المهاجم ريكاردو فولر عقب انتهاء إيقافه ولاعب الوسط ليام لورنس بعد إصابة في الكاحل.
* تواصلت مشاكل نيوكاسل يونايتد بعدما طلب لاعب الوسط تشارلز زنجوبيا عدم اللعب مرة أخرى قائلا إنه تعرض لإهانة بسبب فشل المدرب جو كينير في نطق اسمه عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي.
وانضم مايكل اوين المصاب في القدم وجوي بارتون المصاب في الكامل إلى قائمة طويلة من الإصابات لدى الفريق هذا الأسبوع لكن كينير لا يزال يأمل في منح لاعبه الجديد كيفن نولان في مباراة قمة محلية على أرضه ضد سندرلاند.
* وقد يخوض ريكي سبارجيا مدرب سندرلاند المباراة بدون لاعب الوسط تيمو تاينيو الذي تعرض لإصابة في الركبة في المباراة التي كسبها الفريق بهدف نظيف أمام فولهام يوم الثلاثاء الماضي والتي رفعته للمركز 12 في الترتيب.
ويغيب بول مكشون عن المباراة بسبب مشكلة في الساق لكن زميله في الدفاع جورج مكارتني قد يتخلص من مشكلة في الساق ليشارك في المباراة بينما شفي كيرون ريتشاردسون من إصابة في الكاحل.(ava100)

toti
02-14-2009, 04:39 PM
شكراً ليك يا كيرو و ربنا يعوضك

memo
02-14-2009, 04:49 PM
الف شكر يا كيرو

ومستنين اخبارك الطازه اول باول