المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاقباط يدعون لوقفة احتجاجية


nanajesus
01-09-2010, 10:12 PM
احتجاجا على أحداث نجع حمادى..

الأقباط يدعون لوقفة احتجاجية أمام الكاتدرائية


السبت، 9 يناير 2010 - 10:34


دعوات قبطية لوقفة احتجاجية أمام الكاتدرائية

كتبت منى نادر
دعت مجموعات قبطية على موقع فيس بوك لوقفة احتجاجية سلمية أمام الكاتدرائية المرقسية بالعباسية الأربعاء القادم فى السادسة مساء، قبل اجتماع البابا شنودة الأسبوعى، لإعلان احتجاج الأقباط عما حدث بنجع حمادى.

كما دعت مجموعات أخرى لوقفات احتجاجية فى أماكن متفرقة بالمحافظات، تعبيرا عن غضب قبطى شديد جراء أحداث العنف الطائفى المتكررة.

وأطلقت مجموعات قبطية عدداً من الجروبات على موقع فيس بوك طالبوا خلالها بالقصاص من الجناة فى حادث نجع حمادى الذى وقع ليلة عيد الميلاد المجيد، حيث طالب أكثر من ستمائة قبطى بتوقيع عقوبة الإعدام على المتسببين فى الحادث، وأعلن الأقباط من خلال جروب "دماء شهداء ضحايا الإرهاب والتطرف لن يضيع هدرا" عن غضبهم لما حدث بمحافظة قنا، مطالبين بالثأر والقصاص لضحايا أحداث العنف الطائفى المتكررة.

كما اعتبر جروب قبطى آخر حمل عنوان "عفوا مصر.. أصبحتى وكرا للإرهاب" أن مصر فقدت صفتها بأرض الأمن والأمان ولم يعد الأقباط فيها "سالمين"، إذ أشار أعضاء الجروب إلى ما يتعرض له الأقباط من إساءة.
للامانه منقوووووووووول

nanajesus
01-09-2010, 10:49 PM
غدا الاحد الموافق 10-1-2010 يوجد وقفة احتجاجية على مجزرة نجع حمادى وذلك بالكاتدرائية المرقسية بالاسكندرية وذلك فى تمام الساعة الثامنة صباحا وذلك تضامنا مع اولادنا ضحايا المجزرة وتضامنا مع الشعب القبطى فى نجع حمادى وعلى كل من يقدر على الحضور عدم التخلف عن الحضور ويجب ان نكون ايجابيين والرب يبارككم وسوف يظهر مجده قريبا

حبيب البابا
01-13-2010, 06:37 PM
..‡..
..‡..
..‡..
..‡....‡..ربنا موجود..‡....‡..
..‡..
..‡..
..‡..
..‡..
..‡..
..‡..