المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تذكار الأربعين لشهدائنا الابرار ببنجع حمادى


المصرى الأصيل
02-09-2010, 12:04 AM
http://www.youtube.com/watch?v=ab630xshdDo

شموعنا لن تنطفىء
لن ننسى دماء شهدائنا في نجع حمادي ..

وسنظل نذكرهم مهما طال عمرنا وسيذكرهم تاريخ الكنيسة من بعدنا محفوظين وديعة أمينة داخل خزانة الكنيسة و ذاكرتها التي حفظت جميع الشهداء والمعترفين ..
فهؤلاء الشهداء كانوا ذبيحة مقدسة وبخور صلاة ، وشموع محترقة ، رفعت إلى السماء في ليلة ميلاد رب المجد يسوع بلا ذنب مثل أطفال بيت لحم .
وكانت أيضا ليلة ميلاد عهد جديد في القضية القبطية والذي توحد فيه الجميع ، وأنطلقت مسيرات الأقباط وما زالت في العالم كله حاملة أكفان هؤلاء الشهداء الأبرار ، بتواجد كنسي قوى للآباء الأساقفة والكهنة من مصر والعالم المسيحي وسكتت كل الأصوات المختلفة ، ليعلو فقط صوت التسبيح والترنيم والصلاة .
فمن أجل ذلك ، ينضم منتدى الانبا تكلا هيمانوت الحبشى
إلى الأحباء في مواقع ( الموجة القبطية ) و(صوت المسيحي الحر) و (الاقباط الاحرار) ، بالدعوة إلى الوقفة الثانية بالشموع في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية في ذكري الاربعين لشهدائنا شهداء نجع حمادي 10 فبراير القادم ..

شموعنا لن تنطفىء

تذكار الأربعين لشُهدائنا بنجع حمادى
وقفة من أجل شُهدائنا يُنظمها "صوت المسيحي الحُر" و"الأقباط الأحرار"
"لن ننسى دماء شهدائنا"
We'll never forget our martyrs' blood

*******
موعدنا الأربعاء 10 فبراير بساحة الكاتدرائية المرقسية الكُبرى بالعباسية بحضور نُخبة من المُرنمين والمُرتلين وقادة فرق التسبيح المعروفين
شارك معنا في تكريم شُهدائنا الأبطال الأبرار بنجع حمادى... ولتكُن إيجابياً تجاه قضايا أهلك ووطنك وكنيستك..
نحن فى انتظارك... تعال و أدع آخرين


ويتقدم منتدى الانبا تكلا هيمانوت الحبشى نشكر كل المواقع القبطية المخلصة التى نظمت هذه الوقفة وساهمت فى دعوة زائريها للمُشاركة وفى مُقدمتها موقع "الموجة القبطية" و"الكتيبة الطيبية" و " الاقباط الأحرار " و " المسيحى الحر " وكل الجهود المُخلصة التى ساهمت فى إنجاح الوقفة الاولى .. راجين من الرب للوقفة الثانية النجاح ولشعبنا القبطى عزاءاً بصلوات شُهدائنا الأبرار

jesus's girl
02-09-2010, 12:47 AM
We'll never forget our martyrs' blood
شكرا يا استاذ ثروت علي المتابعة وياريت كلنا نروح ونشارك