المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعتداء على الكاهن شنوده جبر بمرسي مطروح


MAVOOO
03-03-2010, 09:29 PM
ن[SIZE="5"]ما إلى علم "الأقباط متحدون" بأنه تم حدوث اعتداء على القس شنوده جبره كاهن كنيسة العذراء بمرسى مطروح أمس الثلاثاء في حوالي الساعة السابعة مساءً، حيث قام شاب بمهاجمته بعصا أثناء تواجده داخل السيارة بالقرب من جهاز مباحث أمن الدولة بمرسى مطروح وبالقرب من مركز الشرطة هناك.
حاول الشاب ضرب القس شنوده وهو داخل السيارة باستخدام عصا ولكنه لم يتمكن من إصابته، وحينئذ خرج الكاهن من السيارة محاولاً الاقتراب من الشاب لمعرفة سبب هجومه عليه بالعصا.

ولكن الشاب أخذ يلقي الأب الكاهن بالطوب والزجاج، وتعالى صوته بالصراخ قائلاً: (أنا مسلم اضربوا هذا القسيس) في محاولةً منه لإشراك المارة في الشارع للاعتداء على القس شنوده جبره الذي بدوره اختبأ سريعًا خلف السيارة، مستغيثًا بالناس الذين ألتفوا حوله وتمكن اثنان من الشباب المتجمهر الإمساك بالشاب المعتدي واقتياده إلى قسم الشرطة، وهناك تم تحرير محضر بالواقعة برقم 1392 لسنة 2010 إدارة مرسى مطروح، وجارى تحويله إلى النيابة للتحقيق.

يذكر أن الشاب المعتدي يدعىَ خالد، وهو من ساكني الإسكندرية ولا يعلم أحد سبب تواجده بمطروح أو مبررات الاعتداء على الأب الكاهن.
يذكر أنه في واقعة سابقة منذ أسبوعين تم الاعتداء على سيارة القس شنوده وتقطيع ثلاث عجلات كاوتش وتم تحرير محضر بالاعتداء ولكن لم يتم التوصل إلى الفاعل/size]