المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسام حسن: عبدالواحد لا يفكر إلا في مصلحته ولا أعرف سر خوفه من التعاقد مع الحضري


المصرى الأصيل
06-28-2010, 08:58 PM
صرفنا النظر عن المعتصم سالم ومدافع المحلة.. وعبدالرءوف يصر علي الرحيل.. ولن نترك حقنا في جدو


http://www.ava-takla.com/up//uploads/images/ava-takla-9b10db113b.bmp
عبد الواحد السيد

(http://dostor.org/sites/default/files/10/Jun/26/mainimage/abdl.jpg)
انتقد «حسام حسن» ـ المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك ـ عبدالواحد السيد ـ حارس مرمي الفريق ـ بشكل كبير عقب انتهاء مران أمس الأول ـ السبت.
وقال «حسام»: عبدالواحد السيد لا يفكر إلا في مصلحته ويريد لي ذراع النادي بعد تغيبه عن المران لاعتراضه علي التفاوض مع عصام الحضري ـ حارس مرمي المنتخب الوطني والإسماعيلي. وأكد العميد أنه لو كل لاعب فكر في مصلحته فقط فلن يحصل الزمالك علي بطولة، وضرب مثلاً بما حدث في الأهلي عندما تعاقد مع نادر السيد في وجود عصام الحضري، وهو ما عاد بالنفع علي الفريق الأحمر، مؤكداً أن عبدالواحد لا يثق في إمكاناته لاعتقاده أنه سيجلس علي دكة البدلاء في حالة التعاقد مع الحضري ويخشي من اتمام الصفقة.
وواصل «العميد» تصريحاته حول «هاني سعيد»، مؤكداً أنه باقٍ في نادي الزمالك ولن يدخل في صفقة تبادلية مع الإسماعيلي لاتمام صفقة الحضري، وكشف عن طلب تقدم به أحمد عبدالرءوف يطلب فيه الرحيل للحصول علي فرصة المشاركة في المباريات. وعن المفاوضات مع عمرو رمضان ـ مدافع غزل المحلة ـ أكد المدير الفني للقلعة البيضاء أنه خارج حساباته وسيقوم بالتعاقد مع مدافع بديل، وأنه جمد المفاوضات مع المعتصم سالم ـ مدافع الإسماعيلي ـ طالما أنه لا يريد اللعب للزمالك.
وعن محمد ناجي «جدو» أكد حسام حسن أن ناديه سيحصل علي حقه ولن يتركه وسيقوم مجلس الإدارة بالدفاع عن حقوقه في الأزمة، مطالباً «جدو» بإعادة المبالغ المالية التي حصل عليها. كان عبدالواحد السيد قد تغيب عن مران أمس الأول احتجاجاً علي التفاوض مع الحضري وهو ما أغضب حسام حسن، المدير الفني، خوفاً من اهتزاز استقرار الفريق قبل إقامة معسكر الفريق الأوروبي الذي سيبدأ اليوم «الاثنين» حيث تتوجه بعثة الفريق إلي ألمانيا لبدء المعسكر الذي ينتهي يوم 15 يوليو المقبل، وقال عبدالواحد السيد في تصريح خاص لـ«الدستور» إنه سيخرج من نادي الزمالك في نفس اليوم الذي سيدخل فيه عصام الحضري مهدداً باستخدام بند في عقده يسمح له بفسخ العقد فوراً في حالة ارتداء الحضري الفانلة البيضاء.
وأكد عبدالواحد أنه سوف يختار النادي الذي يلعب له ويقدره ويحترم إمكاناته، مؤكداً أن الزمالك يبحث عن مصلحته بالتعاقد مع اللاعبين وأنه ـ أي عبدالواحد ـ من حقه أيضاً البحث عن مصلحته واللعب للنادي الذي يحترمه. في سياق آخر تسلم نادي الزمالك أمس ـ الأحد ـ خطاباً رسمياً من لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة يطلب فيه توضيح موقف محمد عبدالمنصف حارس الفريق، بناء علي طلب اللاعب الذي قال في الخطاب إن النادي لم يستدعه لخوض فترة الإعداد ولم يوافق علي بيعه لنادي الجونة رغم وصول العرض لمليون و600 ألف جنيه، وأنه لن يسافر مع الفريق في المعسكر الأوروبي. وعلمت «الدستور» أن الاجتماع الذي عقده عبدالمنصف مع مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمشرف علي لجنة شئون اللاعبين، انتهي بالاتفاق علي إرسال طلب توضيح موقف عبدالمنصف وسدد الحارس 300 جنيه رسوم الطلب وهي الخطوة الأخيرة قبل التقدم بطلب لفسخ العقد. وعقد إبراهيم حسن ـ المنسق العام لشئون الفريق ـ اجتماعاً مع الفلسطيني رمزي صالح حارس مرمي الأهلي السابق، لإقناعه بالانتقال للزمالك، ووافق اللاعب علي العرض، لكنه رفض التوقيع علي العقود للاختلاف علي المقابل المادي، حيث عرض عليه المنسق العام التوقيع لمدة ثلاث سنوات يحصل في الأولي علي 700 ألف جنيه ويزيد العقد 100 ألف كل موسم وهو ما رفضه صالح وطلب الحصول علي مليون و200 ألف جنيه في الموسم لتنتهي الجلسة دون الوصول لاتفاق. من ناحية أخري، أكد الدكتور أشرف صبحي، مدير التسويق، أن الثنائي أبوكونيه وعماد محمد ـ لاعبا الفريق الجدد ـ لن يستطيعا السفر مع الفريق اليوم بسبب تأخر إجراءات استخراج تأشيرة دخولهما أوروبا وأنهما سيلحقان بالفريق في خلال أسبوع ويرأس بعثة الفريق إبراهيم يوسف عضو المجلس.

mrhany
06-29-2010, 02:44 AM
هذا هو حال الزمالك دائما:patch_lf: