المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك يعتذر رسميا لحازم إمام الصغير عن تصريحات رفعت غير اللائقة


المصرى الأصيل
10-23-2010, 07:15 PM
http://www.ava-takla.com/up//uploads/images/ava-takla-26be5a8d52.bmp http://www.ava-takla.com/up//uploads/images/ava-takla-3f2032b22b.bmp

كتب - كريم ضيف الله لموقع يلا كورة
أكد المستشار جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن الأخير يعتذر رسميا للاعبه حازم إمام عن التصريحات غير اللائقة التي وجهها أحمد رفعت عضو مجلس إدارة النادي الأبيض مساء الجمعة على أحد البرامج الفضائية.
وقال جلال إبراهيم في تصريحات لـمراسل Yallakora.com " مجلس إدارة الزمالك لا يقر تصريحات رفعت ويرفضها تماما ولذلك نقدم اعتذارا رسميا للاعب".
وكان أحمد رفعت قد صرح بتصريحات غير لائقة تمس حازم إمام وزوجته خلال برنامج "الكرة مع دريم" مساء الجمعة مع الدكتور مصطفى عبده حين قال ان اللاعب حازم امام الصغير كان يترك التدريبات مع نادية ليعود لمنزله باوامر من زوجته الامر الذي عرضه لخصومات كبيرة منذ بداية الموسم الحالي...

وأضاف رئيس المجلس المعين للنادي الأبيض "كنا على وشك غلق مشكلة حازم إمام مع النادي عقب الاعتذار الذي قدمه اللاعب للتوأم ونادي الزمالك وغير مستعدون للدخول في صراعات جديدة بسبب تصرفات غير مسئولة".
وكان إمام قد دخل في مشادة عنيفة مع رفعت مطلع الأسبوع الجاري اسفرت عن قيام عضو مجلس إدارة النادي بصفع اللاعب علي وجهه الامر الذي جعل الاخير يقدم شكوى رسمية لاتحاد الكرة سحبها بعد ذلك بعد ان هدأت الامور.
واختتم المستشار تصريحاته"سنجتمع مع اللاعب عقب تدريبات مساء السبت للاعتذار له رسميا بحضوري والتوأم".