المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتقالات برشلونه القادمه


memo
03-14-2008, 02:33 AM
http://pub.tv2.no/multimedia/na/archive/00225/Daniel_Alves_225846sدانيل الفيز



كشفت صحيفة "سبورت" الأسبانية اليوم الخميس عن قائمة اللاعبين الذين تتابعهم إدارة فريق برشلونة سعيا للقيام بعملية تجديد لدماء الفريق خلال الصيف المقبل والذي سيشهد رحيل عدد من عناصر الفريق الحالي.

وأوضحت الصحيفة الأسبانية أن الظهير الأيمن الإيطالي جانلوكا زامبروتا في طريقه للعودة إلى بلاده واللعب مع فريق ميلان ما يفتح الباب أمام التعاقد مع واحد من الثلاثي المكون من البرازيلي داني ألفيس والألماني فيليب لام والفرنسي ويلي سانيول.

ومن المتوقع أن يحاول برشلونة ضم الأخيرين خاصة أن ناديهما الألماني بايرن ميونيخ لن يضع شروطا مادية تعجيزية كالتي حددها فريق أشبيلية للاستغناء عن ألفيس إذ طلب رئيس النادي خوسيه ماريا ديل نيدو 30 مليون يورو كحد أدنى لقبول فكرة التفاوض.

ومع تقدم الفرنسي ليليان تورام في العمر يسعى برشلونة لضم الأرجنتيني إثيكييل جاراي لاعب فريق راسينج سانتاندير كي يكون ثنائيا متفاهما مع مواطنه جابي ميليتو مع محاولة التعاقد أيضا مع مارتين كاسيريس لاعب فياريال والذي يحظى باهتمام ريال مدريد. وعلى مستوى خط الوسط يبدو اسم فرانك لامبارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي مطروحا بقوة في حال ما إذا قرر البرتغالي ديكو الرحيل عن ملعب "كامب نو" معقل البرتغال ما يفتح الباب أيضا أمام محاولة ضم صانع اللعب الكرواتي لوكا مودريتش.

وشملت القائمة التي نشرتها صحيفة "سبورت" أيضا الجناح الأيسر لأشبيلية دييجو كابيل وزميله الدنماركي كريستيان بولسن فضلا عن الفرنسي فرانك ريبري لاعب بايرن ميونخ .

JESUS LOVE
04-19-2008, 04:07 PM
مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

fredyfire
06-22-2008, 05:19 AM
مرسى على الموضوع الجميل